السبت، 14 أبريل 2018

وصفات للتخسيس بسهوله وصفات مجربة وسريعة للتخسيس السريع

وصفات للتخسيس بسهوله

تنزعج كثير من السيدات من السمنة المفرطة لديهم، ويفقدون الثقة فى انفسهم، بسبب تجربتهم لكثير من طرق تخسيس، ولكن بدون امل، لذلك حرصنا فى هذا المقال ان نعاود لكى الثقة من جديد، ونقدم لكى "وصفات للتخسيس بسهوله" تجعلك تحصلين على قوام متناسق فى غصون اسابيع قليله.
وصفات للتخسيس بسهوله

وصفات للتخسيس سهله

وصفة استخدام زيت الزيتون لتخسيس الجسم

قومى سيدتى بتناول ملعقتين من زيت الزيتون على الريق صباحا، ومرة ثانية قبل تناول وجبة الغذاء ، ومرة ثالثة قبل تناول وجبة العشاء ، وبتكرار تناول زيت الزيتون يوميا ستتخلصى من الوزن الزائد فى غصون اسابيع قليلة لان زيت الزيتون يعمل على تفتيت التكتلات الذهنية.

وصفة استخدام الكمون والقرفة لتخسيس الجسم

احضرىكوب من الماء المغلى، واضيفى عليه ملعقتين من الكمون، وملعقتين ايضا من القرفة، وشرائح من الليمون بقشرها، ثم قومى بتغطية الاناء حتى يصبح الخليط فاترا، وقومى بتناول هذا الخليط على الريق صباحا، وبتكرار تناول هذا الخليط ثلاثة مرات يوميا، ستحصلى على نتائج ممتازة فى تخسيس الجسم، لان هذه الخلطة تحتوى على مواد تساعد على سرعة حرق الدهون المتراكمة بالجسم

 استخدام خليط البردقوش مع الشمر  لتخسبس الجسم

احضرى لتر من الماء فى اناء، وضعى فيه ملعقتين من البردقوش، وملعقتين ايضا من الشمر، واضيفى عليهم ملعقتين من النعناع، وقومى بتناول هذا الخليط يوميا ، وبتكرار تناول هذه الخلطة يوميا ستتخلصى تماما من دهون الجسم، لان هذه الوصفة تؤثر على سرعة حرق السعرات الحرارية.

وصفة استخدام البابونج مع الزيزفون لتخسيس الجسم

احضرى لتر من الماء، واضيفى اليه ملعقة من زهرة البابونج، وملعقة اخرى من الزيزفون الافرنجى، وملعقة ثالثة من اكليل الجبل، واخلطيهم جيدا معا حتى يسير الخليط متجانس ثم قومى بتناول هذا الخليط ثلاثة مرات يوميا، ستحصلى على نتائج ممتازة فى تخسيس الجسم، لان هذه الوصفة تعمل على اذابة الدهون المتراكمة بالجسم.

وصفة استخدام اليانسون لتخسيس الجسم

احضرى كوب من الماء المغلى، واضيفى عليه ملعقتين من اليانسون، وقومى بتغطيه هذا الكوب بشكل محكم حتى يسير المشروب فاترا، ثم قومى بتناول المشروب على الريق صباحا، وبتكرار تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يوميا، ستحصلى على نتائج جيدة فى تنحيف الجسم فى غصون اسابيع.

وصفة تناول عصير العنب لتخسيس الجسم

احضرى كوبين من العنب، وقومى بضرب العهنب فى الخلط حتى يسير عصيرا، ثم قومى بتناول هذا العصير على الريق صباحا، وبدون سكر، وبتكرار تناول هذا المشروب ثلاثة مرات يوميا، ستحصلى على نتائج ممتازة فى تخسيس الجسم، وتحسين التمثيل الغذائى للدهون، بجانب فوائده الصحية.
نتمنى سيدتى اتباع وصفات التخسيس حتى تحصلى على القوام المتناسق، تابعينا على موقعنا لتجدى كل ماهو جديد لصحتك، وجمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق